رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة فيزياء لغات 2 ثانوي PDF ترم أول

مراجعة فيزياء لغات 2 ثانوي PDF ترم أول

يهتم طلاب الصف الثاني في مرحلة الثانوية العامة بالتدريب على الأسئلة المتوقع لها أن تأتي في الاختبارات المقررة عليهم، وذلك بالتزامن مع امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد منهم بالبحث عن مراجعة فيزياء لغات 2 ثانوي PDF ترم أول.

وتعتبر مادة الفيزياء من المواد العلمية المقررة عليهم سواء المدارس الرسمية أو الخاصة باللغة العربية أو المدارس الرسيمة المتميزة والخاصة لغات باللغة الإنجليزي.

ويرجع اهتمام الطلاب بمذاكرة ومراجعة مادة الفيزياء لغات لكونها من المواد الأساسية التي تضاف إلى المجموع كما أنها مادة رسوب ونجاح، وكذلك لاحتواء المادة على العديد من المسائل الرياضية والقوانين الصعبة التي قد تسبب خسارة درجات للطلاب.

مراجعة فيزياء لغات ثانية ثانوي PDF ترم أول

تشتمل مراجعة فيزياء لغات ثانية ثانوي PDF ترم أول على المقرر الدراسي الذي درسه الطلاب في المنهج خلال الفصل الأول من العام الجاري، والذي يشتمل على الوحدة الأولى Unit 1: Physical Quantities and Measuring Units، وما فيها من درس Chapter One: Physical Measurements، وكذلك درس Chapter Two: Scalar and Vector Quantities.

كما يحتوى المنهج على الوحدة الثانية Unit 2: Linear Motion، وما فيه من درس Chapter One: Motion in a Straight line، بالإضافة إلى درس Chapter Two: Motion at Uniform Acceleration، وكذلك درس Chapter Three: Force and Motion.

بجانب الوحدة الثالثة Unit 3: Circular Motion، والتي تحتوي على درس Chapter One: Laws of Circular Motion، ودرس Chapter Two: Universal Gravity and Circular Motion.

وبالنسبة للوحدة الرابعة Unit 4: Work and Energy in our daily life فهي تحتوي على درس Chapter One: Work and Energy، وكذلك درس Chapter Two: Law of Conservation of Energy.

ويمكن تحميل أو الاطلاع على مراجعة فيزياء لغات ثانية ثانوي PDF ترم أول، في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية