رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد أول مشاركة لكهربا مع الأهلي بعد 450 يوما.. هل انتهت الأزمة؟

شاهد أول مشاركة لكهربا مع الأهلي بعد 450 يوما.. هل انتهت الأزمة؟

حمل تشكيل فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سموحة في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021-2022 مفاجأة سارة لجماهير المارد الأحمر بتواجد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا.

ويعود كهربا لتشكيل الأهلي الأساسي لأول مرة بعد غياب 451 يوما، أي قبل بدء عقوبة إيقافه ستة أشهر لصالح نادي الزمالك.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سموحة في السادسة من مساء الثلاثاء 17 يناير 2023، على ستاد القاهرة الدولي، لتحديد المتأهل لمواجهة بيراميدز في النهائي.

هل انتهت أزمة محمود عبدالمنعم كهربا؟

كان نادي الزمالك أعلن في 11 يوليو 2022 إيقاف محمود عبدالمنعم كهربا لستة أشهر، وتغريمه 2 مليون دولار مع فوائد بسبب التأخير في السداد.

جاء قرار المحكمة الرياضية بالفيفا بسبب هروب كهربا من نادي الزمالك وعدم الالتزام بالعقد المبرم مع إدارة الأبيض والانتقال لريو آفي البرتغالي.

واستند كهربا إلى عدم توثيق عقده مع الزمالك، وهو ما ثبت عدم صحته من جانب اتحاد الكرة المصري بعد ذلك، وحكم على كهربا بعد الانتقال للأهلي بعد قضاء ستة أشهر فقط مع الفريق البرتغالي.

وحاول كهربا ومحاميه إقناع إدارة الزمالك بتقسيط الغرامة الموقعة عليه للتمكن من المشاركة إلا أن طلبه قوبل بالرفض، وانتظر حتى 11 يناير الجاري لانتهاء مدة العقوبة.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا للأهلي لإعلامه بأحقية كهربا في المشاركة لحين اتخاذ قرار جديد بعد تقدم الزمالك بشكوى لإخبار الاتحاد الفيفا أن الغرامة لم تسدد.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن الجلسة المقبلة للمحكمة الرياضية ستكون في الثاني من فبراير المقبل لاتخاذ قرار جديد بحق كهربا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011