رئيس التحرير أحمد متولي
 إيقاف مسرحية الحفيد بسبب ضرب لوسي المخرج والفنانين

إيقاف مسرحية الحفيد بسبب ضرب لوسي المخرج والفنانين

تصاعدت أزمة إيقاف عرض مسرحية الحفيد بعد التراشق الكلامي بين أبطالها وتبادل الاتهامات عبر البرامج التلفزيونية وحساباتهم على مواقع التواصل.

وأعلن المسرح القومي إيقاف مسرحية الحفيد التي ألّلفها الأديب عبدالحميد جودة السحار، وهي نفس الرواية التي أخذ منها فيلم الحفيد بطولة عبدالمنعم مدبولي وكريمة مختار.

أزمة مسرحية الحفيد

وخرج بعض المشاركين في العمل لتوضيح سبب الأزمة، متهمين الفنانة لوسي بالتعدي على الممثلين، حيث قال تامر فرج، إن لوسي تعمدت التدخل في كل كبيرة وصغيرة، والترويج أنها نجمة المسرحية وتدخلت في عمل المخرج وأداء الراقصات والفنانين.

وأضاف فرج، أن لوسي افتعلت الكثير من المشكلات، وتعاملت بعصبية مع الجميع، واستمرت في التحدث بأسلوب غير لائق مع كل أطراف العمل حتى وصل الأمر لضرب زملائها على المسرح.

وذكر أن الفنان الشاب محمد يسري، أصيب بكدمات في البطن بسبب ضربها له ضمن السياق الدرامي للمسرحية، مشيرا إلى أنهم تحدثوا معها لكي تكون الأمور أهدأ في العروض التالية.

وحكى أن لوسي ضربت بطل العرض ومؤلفها ومخرجها يوسف المنصور، أثناء التواجد على خشبة المسرح على الوجه، بالإضافة إلى قيامها بالتعدي على الفنانة ندى عفيفي خلال المسرحية بسبب نسيانها حوارها بالمسرحية.

وأشار تامر فرج، أن فريق العمل بالمسرحية تقدم شكوى ضدها للنيابة الإدارية وجار التحقيق في الوقائع.

ونفت لوسي صحة الاتهامات الموجهة إليها، متسائلة إن كانت تضرب فريق العمل فلماذا استمروا في التعاون معها.

وتابعت: «اللي عنده حاجة عليا يطلعها والقانون هيجيب حقي، ولو عملت كده ابقي مجنونة. في كاميرات في المسرح بتصور كل حاجة، وليه بعد كل هذه الشهور يخرج هذا الأمر، والموضوع كله في اعتقادي يرجع للغيرة من نجاح مسرحية الحفيد».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011