رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان عربي تالته اعدادي ترم أول 2023 على موقع شاموينج

حقيقة تسريب امتحان عربي تالته اعدادي ترم أول 2023 على موقع شاموينج

يشهد اليوم الأربعاء 18 يناير 2023 انطلاق امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري في عدة محافظات بالجمهورية، وبالتزامن مع عقد الاختبارات يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن حقيقة تسريب امتحان عربي تالته اعدادي ترم أول 2023 على موقع شاموينج.

امتحان عربي تالته اعدادي ترم اول 2023

وانطلقت صباح اليوم امتحانات الترم الأول في العديد من محافظات الجمهورية وفي مقدمتها القاهرة والتي استقبلت لجان المدارس بها الآلاف من الطلاب من أجل أداء امتحان اللغة العربية والخط والإملاء، وكذلك محافظة بني سويف التي يمتحن فيها نحو 61 ألف طالب وطالبة في 308 لجان على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وكذلك الحال في محافظة المنوفية التي استقبلت اليوم  85 ألف و456 طالب وطالبة في 399 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، لأداء امتحان اللغة العربية والخط والإملاء اليوم.

 ويؤدي الطلاب امتحان عربي تالته اعدادي ترم اول 2023 داخل لجان مؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من الإصابة بأي عدى وفقاً لتعليمات وزارة الصحة والسكان.

موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2023

نشرت صفحة الغش الإلكتروني شاومينج مساء أمس الثلاثاء وقبل انطلاق امتحان عربي تالته اعدادي ترم أول 2023 بساعات قليلة، منشور على فيسبوك يزعم فيها أنه سيتم تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية بالمواد المقرر أداؤها اليوم الأربعاء قبل توزيعها في اللجان.

وقال شاموينتج في منشوره إنه جار تنسيق الجروبات لإرسال امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 المقرر أداؤها غدا، مشيراً إلى أن التسريب سيشمل كافة المحافظات ماعدا محافظة مطروح من خلال جروبات سرية على تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي.

تسريب امتحان عربي تالته اعدادي ترم أول 2023

يشار إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كانت حذرت جميع من الطلاب وأولياء وأولياء من الانسياق خلف مثل هذه الشائعات التي يتم ترويجها على جروبات شاومينج وما يماثلها من صفحات للغش الإلكتروني تستهدف النصب على الطلاب وجمع أموال منهم، مشددة على أنه لا مجال لعمليات تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية لأنها مؤمنة بشكل كامل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية