سبب وفاة عزيز القزم السعودي.. هل مرضه؟

سبب وفاة عزيز القزم السعودي.. هل مرضه؟

سيطرت حالة من الحزن العارمة على جميع المواطنين لوفاة عزيز الأحمد السعودي، الذي كان من أشهر الشخصيات الكوميديا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فما سبب وفاة عزيز القزم؟.

يعتبر عزيز القزم يعد من أشهر الأغنياء في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، حيث كان يمتلك السيارات الفارهة، ويعيش في قصر فخم.

ما هو سبب وفاة عزيز السعودي؟

توفى اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد وهو لايزال في عمر الشباب، وذلك عن عمر ناهز الـ 27 عامًا، وعلى مدار السنوات الماضية استطاع أن يرسم الضحكة على وجوه العديد من متابعيه عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة حول العالم.

تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة وذلك بسبب مرضه الذي تعايش معه على مدار رحلته القصيرة، فكان يعاني من مشاكل جمة في النمو منذ الوهلة الأولى لوجوده في الحياة، بسبب الغدة النخامية التي تنتج القليل جدًا من هرمون النمو.

أرجع بعض الأطباء مرضه، إلى أنه قد يكون بسبب عيوب وراثية أو إصابة شديدة في الدماغ أثناء ولادته، إلا أنه أصيب بوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة ومن هنا تدهورت صحته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

​​​​​​​

عزبز الأحمد السعودي

أشتهر اليوتيوبرعزيز الأحمد بخفة ظله بين جمهوره على السوشيال ميديا ولقب بعزيز القزم، ما دفعه إلى الاشتراك في عدد كبير من الإعلانات للمنتجات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.