رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الجبر تالتة إعدادي 2023 ترم أول المنوفية

حل امتحان الجبر تالتة إعدادي 2023 ترم أول المنوفية

يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي في المحافظات المختلفة في الوقت الحالي امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد منهم في التعرف على حل امتحان الجبر تالتة إعدادي 2023 ترم أول المنوفية.

كانت امتحانات الشهادة الإعدادية انطلقت على مستوى إدارات مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية اعتبارًا من يوم 18 يناير 2023، حيث يجري نحو 85 ألف و456 طالب وطالبة امتحاناتهم داخل 399 لجنة.

وامتحن الطلاب في مادة الجبر والإحصاء يوم السبت 21 يناير على مدار ساعتين بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر صباحاً، وجاءت الأسئلة في المقرر الدراسي الذي تعلمه الطلاب على مدار الفصل الأول من العام الدراسي الجاري.

حل امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي ترم أول المنوفية 2023  

وجاء امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي ترم أول المنوفية 2023، في صورة خمسة أسئلة جاء السؤال الأول في اختيار من متعدد مكون من 6 نقاط، بينم السؤال الثاني عبارة عن مسألة ومكون من نقطتين، بينما السؤال الثالث عبارة عن مسائل ومكون من نقطتين، أما السؤال الرابع فجاء مكون من نقطتين وعبارة عن مسائل حسابية كذلك، أما السؤال الخامس والأخير فجاء مكون من نقطتين.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور التعرف على الإجابة النموذجية لأسئلة امتحان الجبر للصف الثالث الإعدادي ترم أول المنوفية 2023، من أجل مراجعة الإجابات الخاصة بالطلاب والتأكد من صحتها والتعرف على الدرجات المتوقعة لهم في التالي:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية