رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الإعدادية اليوم الاثنين 23 يناير في المحافظات

أخبار امتحان الإعدادية اليوم الاثنين 23 يناير في المحافظات

 تستمر اليوم الاثنين 23 يناير عمليات امتحانات الصف الثالث الإعدادي في المحافظات المختلفة، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على أخبار امتحان الإعدادية اليوم الاثنين 23 يناير في المحافظات.

أخبار امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم

وتشهد محافظة القاهرة إجراء طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم امتحان مادة اللغة الأجنبية  بينما تشهد محافظة الجيزة امتحان مادتي العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، وجرت الامتحانات في هاتين المحافظتين بشكل هاديء فيما لم يتم تداول أنباء عن وقوع أية عمليات تسريب للامتحان أوغش إلكتروني.

تسريب امتحان العلوم ثالثة إعدادي ترم أول سوهاج 2023

بينما على صعيد محافظة سوهاج فقد تزامن مع إجراء طلاب الشهادة الإعدادية لامتحان مادتي العلوم والتربية الدينية للفصل الأول على مستوى 11 إدارة تعليمية في داخل 467 لجنة امتحانات،  تداول أنباء عن تسريب أسئلة وإجابات الامتحان.

وتداولت جروبات الغش الإلكتروني عبر تطبيق التواصل الاجتماعي تليجرام أوراق لأسئلة امتحان مادة العلوم عقب بدء الامتحان بدقائق قليلة، بينما علقت مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج بأنه يتم اتخاذ إجراءات رادعة لمنع أية عمليات لتسريب الامتحانات.

مع العلم أنه سبق أن تم تسريب امتحان اللغة العربية في محافظة سوهاج من قبل بعد بداية الامتحان بحوال 30 دقيقة، وتم تعقب مصدر التسريب والتعرف عليه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

تسريب امتحان الإنجليزي ثالثة إعدادي ترم أول بني سويف 2023

ولم يختلف الحال كثيراً على مستوى امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة بني سويف، حيث نشرت جروبات الغش الإلكتروني على تطبيق تليجرام للتواصل الاجتماعي ورقة أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية عقب بداية الامتحان بدقائق صباح اليوم.

فيما لم تعلق مديرية التربية والتعليم في محافظة بني سويف عما تم تداوله من أنباء تزعم فيها بعض جروبات الغش الإلكتروني تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023.

 

  

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية