رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك كرة يد اليوم الاثنين 23 يناير في كأس العالم

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك كرة يد اليوم الاثنين 23 يناير في كأس العالم

يستمر منتخب الفراعنة لليد في تقديم عروضه الرائعة خلال فعاليات مونديال العالم لليد، لذا يرغب العديد من جمهوره ومتابعيه في التعرف على موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك كرة يد اليوم الاثنين 23 يناير في كأس العالم.

كانت بطول بطولة كأس العالم لكرة اليوم 2023 انطلقت يوم يوم الثلاثاء 12 يناير الجاري وتستمر حتى يوم 29 من الشهر نفسه، في ضيافة دولتي السويسد وبولندا، وذلك بمشاركة العديد من المنتخبات الممثلة لقارات العالم.

وأوقعت قرعة مجموعات كأس العالم لليد منتخب مصر ضمن منتخبات المجموعة والتي تضم كل من الولايات المتحدة الأمريكية، ومنتخب كرواتيا، ومنتخب المغرب الشقيق.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم لكرة اليد بالفوز على المنتخب الكرواتي محققاً نتيجة تاريخية بالفوز على الأخير بواقع 31 هدف مقابل 22 هدف، ثم كانت ثاني جولات الفراعنة في البطولة العالمية أمام منتخب المغرب والتي فاز فيها أبناء النيل بنتيجة كبيرة بواقع 30 هدف مقابل 19 هدف، ثم حقق فوز كبير على المتخب الأمريكية بنتيجة 36 هدف مقابل 16 هدف.

وفي أول مباريات الدور الرئيسي فاز المنتخب المصري لكرة اليد في الفوز على نظيره البلجيكي بـ 33 هدف مقابل 28 هدف، ثم تألق بالفوز على منتخب البحرين بنتيجة 26 هدف مقابل 22 هدف.

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك كرة يد اليوم

وضرب منتخب مصر لكرة اليد موعداً اليوم مع منتخب الدنمارك لكرة اليد في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

 ويحتاج فراعنة اليوم في لقائهم اليوم إلى نتيجة الفوز أو التعادل لحجز بطاقة التأهل على صدارة المجموعة الرابعة من أجل تفادي منتخب السويد صاحب الأرض والجمهور في الدور ربع النهائي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية