رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادية البحيرة ترم أول 2023

حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادية البحيرة ترم أول 2023

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية خلال الفترة الحالية امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري على مستوى المحافظات المختلفة، ويهتم العديد من الطلاب بالتعرف على حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادية البحيرة ترم أول 2023.

وامتحن اليوم الثلاثاء 24 يناير المئات من طلاب الصف الثالث الإعدادي في مادة الهندسة على مدار ساعتين بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر صباحاً، داخل لجان مراقبة ومؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من العدوى بأية أمراض أو فيروسات.

وتعتبر مادة الهندسة من المواد الأساسية المقررة على طلاب الشهادة الإعدادية بالإضافة إلى كونها من المواد التي تضاف إلى المجموع كما انها مادة رسوب ونجاح.

ويهتم طلاب الصف الثالث الإعدادي بالتعرف على الإجابات النموذجية على امتحان مادة الهندسة لمقارنتها بالإجابات الخاصة بهم على أسئلة الامتحان، وذلك لمقارنتها والتعرف على على الدرجات التي من المتوقع أن يحصلوا عليها في الفصل الأول من العام الدراسي الجاري.

حل امتحان الهندسة ثالثة إعدادي البحيرة ترم أول 2023

 ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الراغبين في الحصول على حل امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادية البحيرة ترم أول 2023، الاطلاع عليها في التالي:

​​​​​​​

كانت امتحانات الشهادة الإعدادية انطلقت خلال شهر يناير 2023 الجاري، بمحافظات الجمهورية المختلفة، وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وجهت المديريات التعليمية التابعة لها  بتنظيم اختبارات الفصل الأول الدراسي بشكل غير مركزي.

وتولت كل مديرية التربية والتعليم مهمة وضع أسئلة الامتحان بشكل منفرد من خلال موجهي المواد كل في مادته، كما تقوم المديريات بطباعة أوراق الأسئلة وتوزيعها على الإدارات التابعة لها لتسليمها إلى المدارس التي يوجد بها لجان امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية