رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مباراة مصر والسويد كرة يد الساعة كام؟

ميعاد مباراة مصر والسويد كرة يد الساعة كام؟

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة ميعاد مباراة مصر والسويد كرة يد الساعة كام، حتى يتمكنوا من انتظار اللقاء ومتابعة أحداثه المثيرة في ربع نهائي كأس العالم.

تأتي المباراة ضمن مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 التي تقام في بولندا والسويد، حيث ينتظرها العديد من عاشقي كرة اليد وغيرهما من الجمهور الرياضي.

موعد مباراة مصر والسويد في كرة اليد

يسعى منتخب اليد أن يحقق الفوز على نظيره السويدي، وذلك مثلما نجح فى تحقيق الفوز فى آخر مواجهة جمعتهما فى أولمبياد طوكيو الأخيرة التى حصد خلالها الفراعنة المركز الرابع.

وجاءت مواجهة الفراعنة للسويد، فى ظل صعود منتخبنا الوطنى كثان المجموعة الرابعة بعد الخسارة أمام نظيره الدنمارك بنتيجة 30 /25 بآخر مواجهاته في الدور الرئيسي بالبطولة..

وتمكن المنتخب المصري لكرة القدم أن يحقق الفوز على نظيره البحرينى بنتيجة  26 مقابل 22 يوم السبت، في ثاني مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم، ليضمن التأهل إلى دور ربع النهائى.

يمكنك متابعة المباراة المنتظرة اليوم الأربعاء 25 يناير 2023 في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وتمكن منتخب اليد تحقيق الفوز بلقاء البحرين لضمان الصعود رسميًا إلى دور ربع النهائى بالبطولة، خاصة أنه نجح في الفوز بأول مباريات الدور الرئيسى على بلجيكا بنتيجة 33 مقابل 28.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.