رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك إجازة غدًا الخميس 26 يناير 2023؟

هل البنوك إجازة غدًا الخميس 26 يناير 2023؟

هل البنوك إجازة غدًا الخميس 26 يناير 2023 من الأسئلة التي ترددت بين العملاء خلال الساعات الأخيرة، حتى يتمكنوا من الوصول إلى الإجابة التي يبحثون عنها.

يحصل البنوك عادة على يومي إجازة كل أسبوع وهما الجمعة والسبت، إلا أنه مع وجود عطلة رسمية في الغالب يتم ترحيلها إلى يوم الخميس.

​​​​​​​

هل البنوك تعمل غدًا الخميس 26 يناير؟

أعلن البنك المركزي، أن جميع البنوك المختلفة تحصل على إجازة رسمية يوم الخميس الموافق 26 يناير، وفقًا لقرار رئيس الوزراء بترحيل إجازة 25 يناير إلى نهاية الأسبوع بدلًا من الأربعاء.

يحصل جميع العاملين في البنوك المختلفة على إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الشرطة والثورة معًا، حيث أنها تعد ثاني العطلات التي جاءت في شهر يناير.

هل البنوك إجازة بكرة؟

وفي وقت سابق أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن بداية من يوم الخميس 26 يناير 2023 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، للعاملين في الوزارات المختلفة، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، وذلك بمناسبة عيد ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

وعلى الجانب الآخر، تستأنف البنوك عملها بصورة طبيعية بداية من يوم الأحد المقبل الموافق 29 يناير 2023، في مواعيدها المحددة وحتى نهاية موعد عملها، ليتمكن جميع العملاء من إنجاز المهام التي يرغبون بها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.