رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد معرض الرياض للفضاء ورابط حجز التذاكر وأسعارها

مواعيد معرض الرياض للفضاء ورابط حجز التذاكر وأسعارها

انطلق معرض الرياض للفضاء اعتبارًا من يوم 22 يناير الجاري وحتى يوم 20 فبراير المقبل، ويرغب العديد من الراغبين في زيارته التعرف على مواعيد معرض الرياض للفضاء ورابط حجز التذاكر وأسعارها.

ويأتي معرض الرياض للفضاء بتنظيم من الهيئة الملكية لمدينة الرياض بالشراكة مع وزارة التعليم والهيئة السعودية للفضاء ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وواحة الملك سلمان للعلوم.

 ويستهدف المعرض توفير رحلة علمية من خلال أسلوب ترفيهي ومشوق للزائرين من كافة الأعمار، بالإضافة إلى كونه محفل للمهتمين بدراسة علوم الفضاء والباحثين والمواهب المختلفة في هذا المجال.

كما يتيح المعرض تجرب عملية وعليمة وتفاعلية حية لمختلف علوم الفضاء،  وذلك عبر ثماني محطات للتجارب المختلفة، من أجل استكشاف تطور علم الفلك، وعلم الكونيات، وعدد من النظريات العلمية الحديثة حول طبيعة الكون، من خلال استخدام ألعاب تعليمية ممتعة، وأجهزة محاكاة تفاعلية.

كما يوفر المعرض لزواره تقنيات عديدة لاستخدامها من أجل دراسة علوم الفضاء والظواهر الكونية مثل التلسكوب، ومجسمات للأقمار الصناعية، بجانب الفعاليات التي تصاحب المعرض مثل الدورات تفاعلية لكافة الفئات التي تشرح علوم الفضاء واكتشافاته.

مواعيد معرض الرياض للفضاء

يستمر معرض الرياض للفضاء في استقبال زوراه حتى يوم 20 فبراير 2023 المقبل، ويفتح المعرض أبوابه يومياً لاستقبال الزوار من كافة الأعمار السنية على مدار 12 ساعة ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساء.

حجز تذاكر معرض الرياض للفضاء

يمكن للراغبين في حجز تذاكر معرض الرياض للفضاء الدخول على الموقع الرسمي للمعرض من خلال الرابط التالي من هنا riyadhspacefair.com ثم الضغط على أيقونة حجز التذاكر وتحديد موعد الزيارة وعدد التذاكر وطريقة تسديد الثمن.

سعر تذاكر معرض الرياض للفضاء

أعلنت الجهة المنظمة لمعرض الرياض للفضاء عن تذاكر الدخول إلى المعرض، مع العلم أنه تم نفاذ التذاكر في فعاليتن ويتبقى فعالية متاح الحجز عليها وهي كالتالي:

- تذاكر مجرة درب التبانة : بقيمة17.81 دولار -  بما يعادل 66.87  ريال سعودي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية