رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو اسم السكرتيرة في مسلسل موضوع عائلي؟.. من أهم أبطال العمل

ما هو اسم السكرتيرة في مسلسل موضوع عائلي؟.. من أهم أبطال العمل

أحدث مسلسل موضوع عائلي ضجة واسعة بين الجماهير منذ عرض الجزء الأول، ليستكمل الموسم الثاني النجاح الهائل الذي حققه مع بداية انطلاقه، حيث خطف العديد من أبطال المسلسل قلوب الجمهور على رأسهم الفنان ماجد الكدواني، إضافة إلى اسم السكرتيرة في مسلسل موضوع عائلي الذي لاقى اهتمام كبير من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أدى طاقم العمل أدوارهم على أكمل وجه ليثنى الجمهور على العمل الدرامي بقصته المميزة، التي كللها الدور المميز لكل منهم، فمع نجاح الجزء الأول فتح المجال للتخطيط إلى عمل الجزء الثاني، وذلك بعد رد فعل الجمهور.

من هي السكرتيرة في مسلسل موضوع عائلي؟

علق العديد من شخصيات مسلسل موضوع عائلي في أذهان الجمهور وخاصة أسرة إبراهيم وهو الشخصية التي يجسدها ماجد الكدواني.

جسدت الفنانة رنا رئيس دور السكرتيرة في مسلسل موضوع عائلي ألا وهي سارة، وذلك كونها ابنة بطل العمل إبراهيم الذي لم يكن يعلم بوجودها، قبل أن تظهر بصورة مفاجأة في حياته، ليصبح المسؤول عن رعايتها والواصي عليها لمدة 6 أشهر.

لم يكن يعلم إبراهيم أن ابنته هي السكرتيرة التي تعمل في الشركة الخاصة به وسط شجارات دائرة بينه وبين خالها خالد الذي يجسد دوره الفنان محمد شاهين.

​​​​​​​

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

ظهرت العديد من الشخصيات الجديدة في الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي على رأسهم الفنانة نور اللبنانية، وصولا عمر، وغيرهما من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم، ومي كساب، بيومي فؤاد، ومعتز التوني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.