رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الأول 2023 الجيزة

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الأول 2023 الجيزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الأول 2023 الجيزة، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على النتائج فور ظهورها رسميًا.

وانتهت امتحانات كلًا من الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول في منتصف شهر يناير، ومن ثم بدأت أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق التي جرت على قدم وساق حتى لن تتأخر ظهورها.

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم أول 2023 محافظة الجيزة

أشارت مديرية التربية والتعليم، في بيان لها، إلى أن النتيجة من المقرر ظهورها في الأسبوع الأول من إجازة نصف العام التي بدأت لجميع الصفوف الدراسية المختلفة.

تظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2023 يوم الأحد الموافق 29 يناير 2023، حسبما أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023 الجيزة

وتصبح نتيجة خامسة ابتدائي الترم الأول متاحة في جميع المدارس المختلفة بمحافظة الجيزة يوم الاثنين الموافق 30 يناير الجاري، ليتمكن أولياء الأمور من الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس عن طريق الكشوف المدرسية.

موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول محافظة الجيزة 2023

ويمكن لأولياء الأمور الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2023 محافظة الجيزة يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير المقبل، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطلاب في جميع المواد الدراسية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.