رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الشرقية ترم أول 2023

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الشرقية ترم أول 2023

اختتم طلاب الشهادة الإعدادية في المحافظات المختلفة امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، وبدأ العديد من الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الشرقية ترم أول 2023.

كانت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية للترم الأول من العام الدراسي  2022-2023 انطلقت يوم السبت الموافق 21 يناير، واستمر الطلاب في أداء الامتحانات حتى يوم الخميس 26 يناير.

وانطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية في الترم الأول هذا العام بشكل غير مركزي في المحافظات المختلفة، حيث تولت مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية مهمة وضع أسئلة الامتحانات من خلال الموجهين المتخصصين كل في المادة الخاصة به.

كما من المقرر أن يتم تصحيح إجابات الطلاب بشكل غير مركزي داخل الكنترولات التابعة لمديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الشرقية، كما ستتولى المديرية عملية رصد درجات الطلاب ومراجعتها استعداداً لعرضها على الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية.

​​​​​​​موعد نتيجة ثالثة إعدادي الشرقية ترم أول 2023

بدأت عمليات تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه الشرقية ترم أول 2023 عقب انتهاء الطلاب من الامتحانات المقررة عليهم، وستمر الامتحانات بداية بمرحلة تصحيح إجابات الطلاب مروراً بمراجعة الدرجات ثم رصدها في قوائم خاصة بالطلاب انتهاءا بعرضها على المحافظة لاعتمادها ورفعه على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في الشرقية أو الموقع الرسمي لمحافظة الشرقية.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، أن الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادي للفصل الأول من العام الدراسي الجاري سيكون في النصف الثاني من إجازة منتصف العام والتي بدأت يوم 28 يناير الجاري وحتى يوم الخميس 9 فبراير المقبل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية