رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية ترم أول 2023

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية ترم أول 2023

انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظات المختلفة من أداء امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية ترم أول 2023.

وكانت امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2022-2023، قد انطلقت اعتبارًا من يوم السبت الموافق 21 يناير واستمرت حتى يوم 26 يناير، حيث امتحن الطلاب داخل لجان مؤمنة ومراقبة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من الإصابة بالأمراض المعدية ومن بينها فيروس كورونا المستجد بحسب تعليمات وزارة الصحة والسكان.

وامتحن نحو 125 طالب وطالبة امتحانات الترم الأول في 17 إدارة تعليمية تنتشر على مستوى محافظة الدقهلية، وبدأت عملية التصحيح من قبل 9469 مصححين ومقدرين درجات عقب اختتام الامتحانات المقررة على الطلاب.

نتيجة ثالثة إعدادي الدقهلية ترم أول 2023 

وتتم عملية تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الأول من العام الدراسي الجاري بشكل غير مركزي، حيث تتولى مديرية التربية والتعليم مهمة مراجعة إجابات الطلاب وتصحيحها وتقدير درجاتهم المستحقة ورصدها ثم عرضها على المحافظ لاعتمادها تمهيداً للإعلان عنها.

 ومن جانبه كشف مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، ناصر شعبان، أنه يجري العمل في الوقت الحالي على تصحيح أوراق امتحانات الفصل الأول للشهادة الإعدادية، مشيراً إلى أنه من المقرر أن يتم اعتمادها ووضعها على موقع مديرية التربية والتعليم خلال منتصف الأسبوع المقبل.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية