رئيس التحرير أحمد متولي
 هل محمد صلاح راح ريال مدريد وما هو سر صورته الأخيرة؟

هل محمد صلاح راح ريال مدريد وما هو سر صورته الأخيرة؟

ظهر محمد صلاح مؤخراً بصورة يرتدي فيها اللون الأبيض مما فتح باب التكهنات حول حقيقة انتقال الملك المصري إلى الدوري الإسباني، وبدأ العديد من جمهور ومتابعي اللاعب في التساؤل هل محمد صلاح راح ريال مدريد وسر صورته الأخيرة باللون الأبيض.

يأتي هذا في الوقت الذي علق فيها المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المحتلف في صفوفه محمد صلاح، يورجن كلوب، على التراجع الواضح الذي يظهر عليه مستوى محمد صلاح خلال الموسم الجاري 2022-2023، مشيراً إلى أن صلاح يعاني.

وأضاف أن صلاح كان منسجم في التشكيلة السابقة والتي كانت تضم كل من فيرمينو وساديو ماني والتي اعتدا على الأداء بشكل جيد فيها، لافتاً إلى أن صلاح وزملائه الجدد كل من دياز وداروين لعبوا مع بعضهم البعض خلال 343 دقيقة معًا فقط، ولم يكن جوتا أو فيرمينو ضمن هذه المجموعة، وهذا ليس مفيدًا.

حقيقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

وجاء آخر ظهور لمحمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مرتدياً ملابس بيضاء بالكامل وطاقية رأس كذلك بيضاء اللون، مما جعل العديد من المتابعين والمهتمين بأخبار اللاعب للحديث عن كون هذه الصورة مؤشر على اقتراب صلاح من ريال مدريد الذي يأخذ من اللون الأبيض زياً رسمياً لفريقه.

إلا أنه في الحقيقة يرجع السبب في ارتداء صلاح ملابس بيضاء ليس انتقاله إلى ريال مدريد ولكنه يعمل على الترويج للكرة الرسمية لبطولة كأس العالم للسيدات 2023، والتي من المقرر أن تُقام خلال الصيف المقبل.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية