نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القليوبية ترم أول 2023

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القليوبية ترم أول 2023

يهتم العديد من طلاب صفوف النقل في الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم بالتعرف على نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القليوبية ترم أول 2023، وذلك بعد الانتهاء من اختبارات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري.

وكانت امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2022-2023 قد انطلقت يوم الاثنين 9 يناير واستمرت حتى يوم الأحد 15 يناير، وامتحن الطلاب في داخل لجان امتحانات مراقبة ومؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من الإصابة بالأمراض والفيروسات المعدية.

نتيجة أولى إعدادي القليوبية ترم أول 2023

تتوزع نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القليوبية ترم أول 2023، بواقع 80% لاختبار الترم الأول، بالإضافة إلى 10% لدرجات امتحان الشهر، و5% لدرجة الانضباط والالتزام، وأخيراً 5% لدرجات السلوك.

وتتوزع درجات النتيجة بواقع 80 درجة لمادة اللغة العربية، و 60 درجة لمادة اللغة الإنجليزية، و 60 درجة لمادة الرياضيات، و40 درجة لمادة الدراسات الاجتماعية، و 40 درجة العلوم،و 20 درجة لمادة الحاسب الآلي، و20 درجة لمادة التربية الفنية، و40 درجة لمادة التربية الدينية.

 بجانب من 50 درجة محسوبة للمشروعات البحثية وهي لا تضاف للمجموع النهائي للطالب، مع العلم أنه في حالة رسوب الطالب في هذه المادة يعيد البحث خلال فترة امتحانات الدور الثاني.

نتيجة الصف الأول الإعدادي القليوبية ترم أول 2023

تتولى إدارات الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القليوبية ترم أول 2023، حيث يتم تصحيح النتيجة داخل الإدارات التعليمية على مستوى صفوف النقل في المرحلة الإعدادية، وتقوم كل إدارة تعليمية بتوزيع النتيجة على المدارس التابعة لها، وعليك عزيزي الطالب الاستفسار على النتيجة الخاصة بك من خلال إدارة المدرسة التي تتبع لها.

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية