رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي ديانة ماجد الكدواني الحقيقية؟

ما هي ديانة ماجد الكدواني الحقيقية؟

جسد الفنان ماجد الكدواني العديد من الأدوار المختلفة التي لاقت إعجاب الجمهور، وذلك لمهارته الخاصة في تقمص الأدوار ليستطيع إقناع الجمهور ببساطة، ليصبح من النجوم الذين لهم مكانتهم الخاصة بين الجماهير، ومن بين الأسئلة التي يطرحها البعض ما هي ديانة ماجد الكدواني؟.

يحاول العديد من الجماهير الوصول إلى أدق المعلومات حول الممثل المقضل لهم، فمنهم العديد الذين يفضلون معرفة المزيد عن نجوم الفن.

ديانة ماجد الكدواني

ولد ماجد الكدواني في عام 1967 بشهر ديسمبر لأسرة مصرية، وعاش طفولته في شبرا إحدى المناطق الأصيلة، لتمر الأيام ويدخل المعهد العالي للفنون المسرحية لتنمية موهبته واستكمال دراسته.

دخل العالم الفني لممارسة التمثيل في عام 1996 ليفاجىء الجمهور في كل مرة يظهر خلالها على الشاشة سواء في مسلسل أو فيلم، حيث استطاع أن يترك بصمته الخاصة في قلوب الجمهور.

فكانت البداية مع أدواره الثانوية إلا أنها علقت في أذهان الجمهور رغم بساطتها، حتى تمكن من تولي العديد من الأدوار الهامة، وصولًا إلى البطولة المطلقة.

 

​​​​​​​

هل ماجد الكدواني مسلم؟

يعتنق الفنان ماجد الكدواني الديانة المسيحية، فهو ليس مسلمًا كما يعتقد البعض، حيث تألق في العديد من الأدوار الكوميديا المشهور بها، إلا أنه تمكن من تأدية العديد من المشاهد المختلفة في مسلسله الذي يحمل اسم موضوع عائلي ليؤكد أنه من النجوم ذات الطراز الفريد.

حصد الفنان ماجد الكدواني على العديد من الجوائز عن أعماله المختلفة، منها جائزة أفضل ممثل من مهرجان أبو ظبي وغيرها العديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.