رئيس التحرير أحمد متولي
 مدة معرض الكتاب 2023 ومتى ينتهي؟

مدة معرض الكتاب 2023 ومتى ينتهي؟

يتساءل العديد من القراء عن مدة معرض الكتاب 2023، حتى يتمكنوا من زيارته قبل انتهاء الفترة المحددة له، وذلك لاقتناء الكتب والروايات الجديدة التي طرحت مؤخرًا.

انطلق معرض الكتاب أمام الزوار يوم الأربعاء الموافق 25 يناير 2023 في دورته رقم 54، والتي انتظرها العديد من القراء والكتاب على السواء.

​​​​​​​​​​​​​​

متى ينتهي معرض الكتاب 2023؟

يعتبر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 من أهم وأكبر معارض الكتاب في مصر والشرق الأوسط، حيث يحرص العديد من الزوار على التوجه إلى المعرض من جميع المحافظات المختلفة.

تهتم العديد من الفئات العمرية المختلفة بزيارة معرض الكتاب 2023، ليصبح من السهل العثور على الكتب والروايات وسط زخم كبير من الأعمال المتنوعة.

تنتهي مدة معرض الكتاب يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل وهو آخر أيام المعرض، لذا يمكنك التوجه لشراء كل ما تحتاج من كتب وروايات قبل ذاك التاريخ.

كم مدة معرض الكتاب 2023؟

تصل مدة معرض الكتاب إلى 12 يوم منذ انطلاقه أمام الجمهور وحتى آخر أيام المعرض، حيث يكتظ على آخره مع بداية اليوم الأول للزوار وحتى نهايته.

وتتزامن مدة معرض الكتاب مع إجازة نصف العام للطلاب حتى يتمكنوا من الاستفادة بالمعرض وحضور فعالياته المميزة، والتي تنطلق يوميًا خلال الفترة المحددة له.

تبدأ الزيارة للجمهور لمعرض الكتاب 2023 من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً يوميًا، عدا يومي الخميس والجمعة تمتد حتى الساعة 9 مساءً.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.