رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري الترم الأول 2023.. لموعد وكيفية الحصول عليها

نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري الترم الأول 2023.. لموعد وكيفية الحصول عليها

أتم طلاب صفوف النقل في مرحلة الثانوية الأزهرية امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء أمورهم في التعرف على نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري الترم الأول 2023.

كان شهر يناير الجاري شهد امتحانات طلاب الصف الأول الثانوي في القسمين العلمي والأدبي للترم الأول من العام الدراسي 2022-2023، وأدى الطلاب الامتحانات داخل لجان مؤمنة ومراقبة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من الإصابة بالفيروسات والأمراض المعدية.

موعد نتيجة أولى أزهري ترم أول 2023

يتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهر الترم الأول 2023، بعد الانتهاء من عملية تصحيح المواد التي امتحن فيها الطلاب، ورصد الدرجات ثم يتم مراجعتها والتدقيق فيها، ومروراً بجمع درجات الطلاب في قوائم وتحديد الحاصلين على المراكز الأولى ثم عرضها على قطاع المعاهد الأزهرية من أجل اعتمادها تمهيداً للإعلان عنها.

ويتم الإعلان عن نتائج الصف الأول الثانوي الأزهري للترم الأول من العام الدراسي 2022-2023 الجاري عقب الانتهاء من تصحيح ورصد درجات الطلاب واعتماد النتيجة بشكل نهائي.

إزاي اجيب نتيجة أولى أزهري ترم أول 2023؟

عزيز طالب الصف الأول الثانوي الأزهري بالقسمين الأدبي والعلمي يمكنك الحصول على نتيجة الفصل الأول للعام الدراسي الجاري 2022-2023، بالذهاب إلى مقر المعهد الأزهري الذي تتبع له للاستعلام عن نتيجة الترم الأول بواسطة رقم الجلوس الخاص بك والاسم بالكامل.

 

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الصف الأول الثانوي الأزهري بعد انتهاء تصحيح المواد وتدوين الدرجات ومراجعتها والتدقيق منها حتى يتم اعتمادها وتعلن عبر الرابط الرسمى لبوابة الأزهر الشريف عن طريق كتابة الاسم والرقم القومي أو كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب .

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية