رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التقديم في الدفعة الجديدة من الأطباء بالقوات المسلحة 2023

موعد التقديم في الدفعة الجديدة من الأطباء بالقوات المسلحة 2023

تحدد موعد التقديم في الدفعة الجديدة من الأطباء بالقوات المسلحة 2023، حتى يتمكن العديد من المرشحين التقدم خلال الفترة المعلنة، إذا تلائمت الشروط معهم.

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، قبول دفعة جديدة من الأطباء البشريين الحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراه للعمل كضباط مكلفين بالقوات المسلحة دفعة يوليو 2023.

​​​​​​​موعد التقدم إلى دفعة الأطباء بالقوات المسلحة يوليو 2023

يحصل الضابط المكلف بالصفه العسكرية، على شهادة خبرة بعد إنتهاء فترة التكليف، وكذلك بيان بمدة خدمته بالقوات المسلحة لتقديمها لجهة عمله المدنى لضمها لفترة خدمته عند إحالته للمعاش.

يصدر قرار وزاري بالتكليف لمدة عامين ويجدد لمدة عام فآخر بحد أقصى أربعة أعوام، حيث يتمتع الضابط المكلف بالعديد من الإمتيازات والخدمات التي تقدمها القوات المسلحة طبقًا للقوانين المنظمة لذلك الأمر.

ومن المقرر، أن يتم فتح باب سحب الملفات بإدارة شئون ضباط القوات المسلحة بكوبرى القبة بداية من يوم السبت الموافق 4 من فبراير المقبل، على أن يستمر التقديم لمدة شهر من ذلك الموعد أي حتى 4 مارس 2023.

يمكنك التعرف على شروط القبول في الدفعة الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــا.

كما تستطيع الحصول على المزيد من المعلومات التي تحتاجها حول تلك الدفعة، من خلال الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، فقط عليك الضغط هنــا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.