رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف السادس الابتدائي

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف السادس الابتدائي

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية في العديد من محافظات الجمهورية المختلفة وفي مقدمتها محافظة القاهرة، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على كيفية الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف السادس الابتدائي للاستعلام عن النتيجة.

كانت امتحانات الشهادة الابتدائية على مستوى مدارس مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة قد انطلقت يوم الخميس 5 يناير، واستمرت امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي انتهت اعتبارًا من يوم الأربعاء 11 يناير.

وبدأت عملية مراجعة نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي في الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة عقب انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الفصل الأول المقررة عليهم، كما تم مراجعة النتيجة ورصد درجات الطلاب وعرضها على المحافظة لاعتمادها.

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 سادسة ابتدائي

ووفرت مديرية التربية والتعليم في القاهرة نتيجة الشهادة الابتدائية عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الصف السادس الابتدائي، مع العلم ن المديرية وفرة خدمة الحصول على النتيجة كذلك  من خلال الاتصال على رقم 09000100 من أي خط ارضى أو رقم 5757 من اى محمول.

حتى يتمكن الطلاب من الدخول إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 سادسة ابتدائي للاستعلام عن النتيجة عليهم اتباع الخطوات الآتية:

- الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 سادسة ابتدائي بالضغط على الرابط التالي من هنا eduserv.cairo.gov.eg

- اختيار أيقونة نتيجة سنوات النقل للتعليم الاساسي.

- إدخال الرقم القومى المكون من 14 رقم والموجود في شهادة الميلاد الخاصة بالطالب.

- اختيار المرحلة الدراسية الخاصة بالطالب.

- اختيار الصف الدراسى.

- تحديد العام الدراسى.

- اختيار الفصل الدراسى.

- وأخيراً عرض النتيجة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية