رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تم إيقاف شهادة ٢٥% في بنك مصر والأهلي؟

هل تم إيقاف شهادة ٢٥% في بنك مصر والأهلي؟

هل تم إيقاف شهادة ٢٥% في بنك مصر والأهلي، من الأسئلة التي رددها العديد من العملاء مع قرب انتهاء شهر يناير، حتى يتمكنوا من شراء الشهادات قبل موعد إيقافها.

أصدر كلًا من بنك مصر والأهلي، يوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2023، قرار بطرح شهادات الأعلى قيمة لمدة عام لعملائها، والتي أقدم عليها العديد من المواطنين منذ اليوم الأول من إتاحتها في البنوك.

هل تم وقف شهادة 25%؟

أعلن رئيس البنك الأهلي، موعد إيقاف شهادات الـ25% التي تم الإعلان عنها مع بداية الشهر، مشيرًا إلى أنه من المقرر وقفها في نهاية شهر يناير الجاري كحد أقصى.

وكان البنك الأهلى المصرى أول من طرح شهادة ادخارية جديدة في بداية عام 2023، مدتها عام واحد بفائدة 25%و تصرف سنويًا، أو فائدة 22.5% تصرف شهريًا.

آخر موعد لشراء شهادة 25%

ولايزال هناك فرصة أمام العملاء للذهاب إلى البنك وشراء الشهادة على مدار اليومين المقبلين، ليكون آخر موعد لها يوم الثلاثاء الموافق 31 يناير المقبل.

ويمكن لعملاء البنك شراء هذه الشهادات من فروع البنك الأهلي المنتشرة في المحافظات المختلفة، وكذلك بنك مصر الذي يتيح لعملاءه الشهادة ذاتها.

كما تستطيع إتمام تلك المهمة من خلال ماكينات الصراف الآلي التي يمكن التحكم عن طريقها بشراء الشهادة بالقيمة التي ترغب بها، وذلك بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى الانتظار طويلًا داخل البنك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.