رئيس التحرير أحمد متولي
 دليل معرض الكتاب 2023 لسهولة الوصول إلى دار النشر PDF

دليل معرض الكتاب 2023 لسهولة الوصول إلى دار النشر PDF

يمكنك استخدام دليل معرض الكتاب 2023 لسهولة الوصول إلى دار النشر المختلفة، فلن تضل طريقك بالداخل على الإطلاق، ومن هنا تستطيع الاستمتاع بزيارتك للمعرض.

عادة ما يحرص القراء من جميع الفئات المختلفة على زيارة المعرض كل عام، حيث يحتاج الكثير منهم إلى دليل بصحبتهم ليكون المرشد لهم، وذلك حتى يتمكنوا من شراء الكتب والروايات الموجودة في دور النشر هذا العام.

​​​​​​​

أماكن دور النشر في معرض الكتاب PDF

انطلق معرض الكتاب في نسخته الـ 54، بالتعاون مع اتحاد الناشرين العرب واتحاد الناشرين المصريين، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير الجاري، والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2023.

يعتبر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023 من أهم وأكبر معارض الكتاب في مصر والشرق الأوسط، حيث يحرص العديد من الزوار على التوجه إلى المعرض من جميع المحافظات المختلفة.

يمكنك التعرف على أماكن دور النشر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، ليصبح من السهل العثور على الكتب والروايات المتاحة بها من خلال ملفات الـ PDF التي نتيحها لك في التقرير التالي.

يصبح من السهل الوصول الجناح الذي ترغب به بكل سهولة ويسر، ولا تضل طريقك ومنه تستمتع بزيارتك إلى المعرض وتنجز كل ما تأتي له سواء شرااء الكتب أو حضور الفعاليات وغيرها.

​​​​​​​

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.