رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب الأضواء علوم للصف الرابع الابتدائي 2023 ترم ثاني

كتاب الأضواء علوم للصف الرابع الابتدائي 2023 ترم ثاني

بدأ طلاب صفوف النقل في مرحلة التعليم الأساسي في الاستعداد للفصل الدراسي الثاني، ويبحث العديد منهم عن كيفية تحميل كتاب الأضواء علوم للصف الرابع الابتدائي 2023 ترم ثاني.

وتعتبر مادة العلوم من المواد الأساسية التي يهتم الطلاب بدراستها لكونها مادة رسوب ونجاح كما أنها مادة تضاف إلى المجموع، ومقررة على الطلاب من السنوات الأولى في التعليم الأساسي.

ويهتم الطلاب باقتناء كتاب الأضواء علوم للصف الرابع الابتدائي 2023 ترم ثاني، لكونه من أفضل الكتب الخارجية التي تقدم محتوى تعليمي للطلاب يواكب أحدث التطورات على المناهج الدراسية المقررة على طلاب المرحلة الابتدائية بحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كتاب الأضواء علوم رابعة ابتدائي 2023 ترم ثاني

ويمكن للطلاب الذين يدرسون في سنة رابعة ابتدائي الراغبين في تحميل كتاب الأضواء علوم رابعة ابتدائي 2023 ترم ثاني، الحصول عليه في التالي:

​​​​​​​

ومن الجدير بالذكر أن طلاب صفوف النقل في التعليم الأساسي بمدارس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كانوا قد انتهوا من امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري 2022-2023.

ومن المقرر أن يستأنف طلاب المدارس الحكومية والخاصة الدراسة اعبتارًا من يوم السبت 11 فبراير في المحافظات التي تعمل يوم السبت، ويعود يوم الأحد 12 فبراير بالنسبة للمحافظات التي تمنح مدراسها إجازة يوم السبت.

وبناء على خطة وزارة التربية والتعليم الزمنية الموضوعة للعام الدراسي الجاري 2022-2023، فإن الدراسة خلال الفصل الثاني ستستمر على مدار 16 أسبوع في المدارس، فيما تنطلق الامتحانات للترم الثاني يوم 6 مايو على أن تنتهي الدراسة في هذا الفصل بحلول يوم 1 يونيو.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية