رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ترم أول

بوابة الأزهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ترم أول

اختتم طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري على مستوى قطاع المعاهد الأزهرية في المحافظات المختلفة، ويرغب العديد منهم في التعرف على كيفية الحصول على النتيجة من خلال الدخول على بوابة الأزهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 ترم أول.

 وكانت امتحانات الصف الثالث الإعدادي انتهت يوم السبت 21 يناير 2023، بعد أن أدى الطلاب الامتحانات المقررة عليهم داخل لجان مؤمنة ومراقبة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من الإصابة الأمراض والفيروسات المعدية مثل فيروس كورونا المستجد.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية أزهر ترم أول 2023

أوضح رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ أحمد عبد العظيم، موعد نتيجة الشهادة الإعدادية أزهر ترم أول 2023، مشيراً إلى أن النتيجة سيتم اعتمادها رسمياً من جانب وكيل الأزهر الشريف، الدكتور محمد الضويني، عقب الانتهاء من مراجعتها على مدار أسبوع وكذلك الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات.

 وبناء على تصريحات رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، فإنه من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية أزهر ترم أول 2023 خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير 2023 والذي سيبدأ خلال أيام قليلة من الآن.

بوابة الأزهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 ترم أول

يمكن لكل من طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم الاطلاع على درجات الامتحانات الخاصة بهم فور ظهور على بوابة الأزهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 ترم أول، من خلال الدخول على الموقع التالي https://www.azhar.eg/splash.html

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية