رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا ترم أول 2023

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا ترم أول 2023

أدى المئات من طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري في المحافظات المختلفة، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء أمورهم بالتعرف على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا ترم أول 2023.

كانت امتحانات الصف الثالث الإعدادي قد انطلقت اعتبارًا من يوم السبت 21 يناير واستمرت حتى يوم الثلاثاء 24 يناير، بعد امتحن الطلاب في المواد المقررة عليهم داخل لجان مراقبة ومؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب وأطراف منظومة التعليم من الإصابة بالأمراض والفيروسات المعدية مثل فيروس كورونا المستجد.

ميعاد نتيجة ثالثة إعدادي قنا ترم أول 2023 

ويهتم  طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم في محافظة قنا بالتعرف على نتيجة الفصل الأول من العام الدراسي 2022-2023، مع العلم أن عملية تصحيح إجابات الطلاب ومراجعتها ورصد الدرجات الخاصة بهم قد بدأت عقب انتهائهم من أداء الامتحانات بشكل مباشر.

وسيتم الإعلان عن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة قنا ترم أول 2023، فور رصد درجات الطلاب وعرضها على محافظ قنا، اللواء أشرف الداودي، من أجل اعتمادها ثم رفعها على البوابة الرسمية للمحافظة أو موقع مديرية التربية والتعليم بقنا.

وتأتي نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الترم الأول 2023 من 140 درجة موزعة بواقع 40 درجة للغة العربية، و20 درجة لمادة العلوم، و 30 درجة لمادة اللغة الإنجليزية، و30 درجة لمادة الرياضيات، و20 درجة لمادة الدراسات الاجتماعية.  

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية