معلق مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم الأحد 29 يناير في الدوري الممتاز

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم الأحد 29 يناير في الدوري الممتاز

عشاق القلعة البيضاء على موعد اليوم الأحد 29 يناير مع مواجهة قوية لفريقهم في إطار مواجهة بطولة الدوري الممتاز المحلية، ويرغب العديد منهم في التعرف على اسم معلق مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم.

وتأتي مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم على صعيد منافسات الأسبوع السادس عشر من منافسات القسم الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الرياضي الحالي 2022-2023.

ويآمل مشجعو نادي الزمالك في الاحتفاظ بلقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة على التوالي بعدما حصد اللقب خلال الموسمين الماضيين، بينما يسعى لاعبو الفريق إلى مصالحة جماهيرهم خاصة في ظل العروض المتواضعة للفريق خلال المباريات الماضية.

كما يدخل نادي الزمالك اليوم مبارته الأولى تحت قيادته مديره الفني الجديد، أسامة نبيه، بعد قرار مجلس إدارة النادي بإقالة المدير الفني السابق، فيريرا بسبب تراجعة مستوى الفريق.

ويتواجد نادي الزمالك في مركز لا يحسد عليه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يشغل المركز الخامس برصيد 26 نقطة حصدها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 والهزيمة في 3 مباريات أخرى.

بينما يدخل فيوتشر الذي يعتبر الحصان الأسود لبطولة الدوري الممتاز في موسمها الحالي حتى الآن متربعاً على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة حصدها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 والخسارة في مثلهم.

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم

تُنقل مبارات الزمالك وفيوتشر اليوم على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءً عبر قناة أون تايم سبورت صاحبة حق بث مباريات البطولات المحلية في مصر، وسيقوم المعلق مؤمن حسن بالتعليق على المباراة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية