رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة الترم الأول.. احصل عليها الآن

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة الترم الأول.. احصل عليها الآن

ظهرت الآن نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة 2023 الترم الأول، حيث أصبح بإمكان الطلاب الحصول عليها بكل سهولة وذلك بالاسم ورقم الجلوس.

بدأت مدارس محافظة الجيزة في الإعلان عن نتائج صفوف النقل للفصل لدراسي الأول 2023، وذلك وفقًا لما أشارت إليه مديرية التربية والتعليم في بيانها.

​​​​​​​

نتيجة أولى إعدادي الترم الأول محافظة الجيزة 2023

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول تصبح متاحة أمام الطلاب يوم الأحد الموافق 29 يناير أي بالأسبوع الأول من إجازة نصف العام.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة الجيزة الترم الأول من خلال الذهاب إلى المدرسة التي تتبعها، لتتعرف على الدرجات التي تم الحصول عليها.

وهناك العديد من المدارس المختلفة التي تحرص على إتاحة كشوف النتائج عبر صفحتها الرسمية، كي يسهل على الطالب معرفة الدرجة التي حاز عليها في الامتحانات، حيث تعتبر النتائج ليست مركزية وإنما يتم الحصول عليها عن طريق المدارس.

وعلى الجانب الآخر، أوضحت مديرية التعليم بالجيزة، أنه سيتم إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للصف الأول والثاني الثانوي في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، حيث سيتم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي يوم الأحد الموافق 5 فبراير 2023، ونتائج الصف الثاني الثانوي يوم الإثنين الموافق 6 فبراير 2023.

كما يتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية الترم الأول عقب اعتمادها من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.