رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر والمجر كرة اليد اليوم الأحد 29 يناير والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والمجر كرة اليد اليوم الأحد 29 يناير والقنوات الناقلة

يختتم فراعنة اليد مشوارهم اليوم في كأس العالم 2023 باللعب على تحديد المركزية السابع والثامن، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة المباراة في التعرف على موعد مباراة مصر والمجر كرة اليد اليوم الأحد 29 يناير والقنوات الناقلة.

وانطلقت فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليوم 2023 انطلقت يوم يوم الثلاثاء 12 يناير الجاري وتستمر حتى يوم 29 من الشهر نفسه، في ضيافة دولتي السويسد وبولندا، وذلك بمشاركة العديد من المنتخبات الممثلة لقارات العالم.

وكانت قرعة مجموعات كأس العالم لليد منتخب مصر ضمن منتخبات المجموعة والتي تضم كل من الولايات المتحدة الأمريكية، ومنتخب كرواتيا، ومنتخب المغرب الشقيق.

مشوار منتخب مصر لكرة اليد في كأس العالم 2023

واستهل المنتخب المصري مشواره في كأس العالم لكرة اليد بالفوز على المنتخب الكرواتي محققاً نتيجة تاريخية بالفوز على الأخير بواقع 31 هدف مقابل 22 هدف، وفي ثاني مواجهته أمام منتخب المغرب فاز بنتيجة كبيرة بواقع 30 هدف مقابل 19 هدف، ثم حقق فوز كبير على الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 36 هدف مقابل 16 هدف.

وفي أول مباريات الدور الرئيسي فاز المنتخب المصري لكرة اليد في الفوز على نظيره البلجيكي بـ 33 هدف مقابل 28 هدف، ثم تألق بالفوز على منتخب البحرين بنتيجة 26 هدف مقابل 22 هدف.

إلا أن المنتخب المصري لكرة اليد تلقى خساراته الأولى أمام منتخب الدنمارك في اختتام الدور الرئيسي، وخسر مرة أخرى أمام السويد صاحبة الأرض في الدور ربع النهائي، وخسر كذلك أمام المنتخب الألماني في مباراة تحديد أصحاب المراكز من الخامس إلى الثامن.

موعد مباراة مصر والمجر كرة اليد اليوم

ويلعب منتخب مصر اليوم لتحديد مركزه الثامن أو السابع أمام منتخب المجر، حيث يحصل الفائز منهما على المركز السابع والخاسر على الثامن في كأس العالم لكرة اليد 2023، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأحد 29 يناير.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمجر كرة اليد اليوم  

تُنقل مباراة مصر والمجر كرة اليد اليوم عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس على القمر الصناعي المصري النايلسات ويتم إذاعتها بشكل مفتوح وغير مشفر ومجاني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية