رئيس التحرير أحمد متولي
 هل بين سبورت تذيع كاس العالم للأندية 2023؟

هل بين سبورت تذيع كاس العالم للأندية 2023؟

عشاق النادي الأهلي بشكل خاص وأندية كرة القدم العالمية صفة عامة على موعد مع انطلاق فعاليات مونديال الأندية في نسخته الجديدة، ويتساءل العديد من المهتمين بمتابعة فعاليات البطولة هل بين سبورت تذيع كاس العالم للأندية 2023 أم لا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حدد الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية  2023، بجانب النادي الأهلي، وفي مقدمتها فريق ريال مدريد، بصفته ممثلاً عن قارة أوروبا، ونادي سياتل ساوندرز الأمريكي، بصفته ممثلاً عن أمريكا الشمالية، وفريق فلامنجو البرازيلي، بصفته ممثلاً عن قارة أمريكا الجنوبية، وفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل أوقيانوسيا، وفريق الهلال السعودي، بطل قارة أسيا، والوداد الرياضي بصفته ممثل عن دولة المغرب مستضيفة البطولة.

ويبدأ النادي الأهلي أولى مواجهاته في بطولة كأس العالم للأندية 2023 في الدور التمهيدي بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم 1 فبراير، على أن يتأهل  الفائز من المباراة إلى الدور الثاني لملقاة الفريق الذي سيبدأ المنافسات من الدور الثاني وذلك يوم 4 فبراير.

 ​​​​​​​هل بين سبورت تذيع كاس العالم للأندية 2023؟

كشفت القناة الرياضية السعودية «SSC» عن حصولها على حقوق بث مواجهات كأس العالم للأندية بالمغرب 2023 لتذيعها بشكل حصري لمشاهديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجانب حصول التلفزيون المغربي الأرضي والفضائي على حقوق البث بصفته تلفزيون البلد المستضيفة للبطولة.

 بينما لم تعلن شبكة قنوات بين سبورت عن حصولها على حق إذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2023، مما يعني أنها لا تمتلك حقوق بث المباريات عبر شاشتها.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية