رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب المعاصر انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023

كتاب المعاصر انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023

بدأ طلاب صفوف النقل بمرحلة التعليم الأساسي في الاستعداد للفصل الدراسي الثاني، بالبحث عن كيفية تحميل كتاب المعاصر انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023.

وتعتبر مادة اللغة الإنجليزية من المواد الأساسية المقررة على الطلاب من بداية السنوات الأولى في مرحلة التعليم الأساسي، كما أنها مادة رسوب ونجاح وتضاف درجاتها إلى المجموع الكلي للطالب.

وحددت وزارة التربية والتعليم المنهج الدراسي المقرر على طلاب الصف الرابع الابتدائي في الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، ويشتمل المنهج على 7 وحدات موزعة على أسابيع الدراسة.

ويبدأ الطلاب خلال شهر فبراير بدراسة The seventh finding ،  the eighth unit، وفي شهر مارس يدرس الطلاب unit eight cont،Unit Ninth ،  Revision 3، the reader، أما خلال شهر أبريل فسيدرس الطلاب The tenth unit ، the eleventh unit ، the twelfth unit، the reader، وأخيراً خلال شهر مايو يبدأ الطلاب في المراجعات الرابعة ومراجعة عامة على المنهج و the reade.

كتاب المعاصر انجليزي رابعة ابتدائي الترم الثاني 2023

 ويهتم الطلاب بتحميل كتاب المعاصر انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 لكونه من أفضل الكتب الخارجية التي تقدم للطلاب محتوى تعليمي مبسط وسهل في توصيل المعلوم، ويساعد على ذلك الرسومات التوضيحية التي يضعها مؤلفو الكتاب في المحتوى.

ويمكن للطلاب الراغبين في تحميل كتاب المعاصر انجليزي للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023، الحصول عليه في التالي:

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية