رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق داخل مبنى المدينة الجامعية لطالبات جامعة الأزهر.. صور

حريق داخل مبنى المدينة الجامعية لطالبات جامعة الأزهر.. صور

نشبت النيران داخل مبنى المدينة الجامعية لطلاب جامعة الأزهر، الأمر الذي أثار حالة من الرعب بين الطلاب وأولياء الأمور، لتتعالى ألسنة النيران في لمح البصر.

تلقت غرفة عمليات إطفاء القاهرة، بلاغًا بنشوب حريق مدينة نصر، بجوار مبنى المدينة الجامعية لطالبات جامعة الأزهر، وعلى الفور وصلت الحماية المدنية لمحاصرة النيران قبل أن تمتد وتلتهم المبنى بالكامل.

تفاصيل حريق المدينة الجامعية لطالبات جامعة الأزهر

تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمنع امتداده، وانقطاع الكهرباء عن المبنى بالكامل.

وتبين أن الحريق شب في مخلفات ملاصقة لمبني المدينة الجامعية للطالبات المكون من خمس طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضي، ليتم السيطرة على الحريق دون أي خسائر بشرية، وذلك لحصول جميع الطالبات على إجازة نصف العام.

حريق مدينة نصر

أهابت صور حريق مبنى المدينة الجامعية الكائنة بالحي السابع الطلاب وأولياء الأمور، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة مكوكية.

أظهرت الصور المتداولة للحريق اشتعال النيران بجوار المبني ليطول الحائط، ومحاولة السيطرة على تلك النيران التي نشبت فجأة بسبب المخلفات التي ساعدت على اشتعال النيران بسهولة.

وقع الحريق مع بداية إجازة نصف العام الدراسي بعد انتهاء ماراثون الامتحانات، حيث تحصل الطالبات على عطلة خلال تلك الفترة، الأمر الذي كان من شأنه حمايتهن من ذاك الحريق.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.