رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد الترم الأول رسميًا

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد الترم الأول رسميًا

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور، إلى معرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد الترم الأول رسميًا، ليتمكنوا من معرفة النتيجة التي تم الحصول عليها.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظطة بورسعيد، موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2023، بعد اعتمادها بشكل رسمي من قبل المحافظ.

​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول ببورسعيد

خاض عدد 13735 طالبًا وطالبة امتحانات الشهادة الإعددية الترم الأول بواقع 7107 طالب و6628 طالبة بمدارس المحافظة، بشكل منتظم دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب.

وجرت الامتحانات داخل 67 لجنة كانت مجهزة لاستقبال الطلاب خلال الفترة من الأربعاء الموافق 18 يناير حتى يوم 25 من الشهر ذاته.

وأشارت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، إلى أن اللواء عادل الغضبان سيعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، اليوم الأحد الموافق 29 يناير في تمام الساعة 9 مساءً.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2023

يستطيع الطالب الحصول على نتيحجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة بورسعيد فور اعتمادها من قبل المحافظ، والتعرف على الدرجة التي حصل عليها في الامتحان بكل سهولة بالاسم ورقم الجلوس.

وتواصل مديرية التربية والتعليم ببورسعيد خدماتها وإتاحة نتيجة الصف الثالث الإعداي الترم الأول، عقب اعتمادها في الموعد المحدد الذي تم إعلانه ليسهل على الطالب الحصول على النتيجة قبل ظهورها في المدارس المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.