موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط الترم الأول 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط الترم الأول 2023

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور الحصول على موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط الترم الأول حتى يتمكنوا من معرفة الدرجة التي تم الحصول عليها في الامتحانات.

 سيطرت حالة من القلق والتوتر على الطلاب خلال الفترة الأخيرة أي مع انتهاء ماراثون الامتحانات، وذلك لانتظار ظهور النتيجة بفارغ صبر التي من خلالها يتحدد مستوى الطالب.


​​​​​​​​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول دمياط

كانت قد انطلقت امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط يوم الثلاثاء 17 يناير وانتهت يوم 24 من الشهر ذاته، دون ورود أي مشكلة أو شكوى من قبل الطلبة والطالبات.

بدأت أعمال التصحيح عقب انتهاء ماراثون الامتحانات في المحافظة، وبمجرد الانتهاء منها تدخل الأوراق في مرحلة المراجعة ورصد الدرجات، لتصبح قيد اعتمادها من قبل المحافظ.

ومن المتوقع ، أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة دمياط 2023 مع بداية شهر فبراير المقبل، عقب اعتمادها من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بشكل رسمي.

ويصبح من الممكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول لمحافظة دمياط من خلال البوابة الإلكترونية بالاسم ورقم الجلوس.

كما تظهر النتائج عقب اعتمادها في المدارس المختلفة، حيث يتمكن الطاالب من الحصول عليها بكل سهولة ويسر عن طريق الكشوف المدرسية المعلقة في فناء المدرسة بالاسم فقط.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.