رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات حادث الزرايب اليوم بعد التعرف على مرتكب الواقعة

تطورات حادث الزرايب اليوم بعد التعرف على مرتكب الواقعة

 شهد حادث الزريب اليوم الاثنين 30 يناير 2023 العديد التطورات بعد إلقاء جهات الأمن القبض على مرتكب الواقعة التي أسفرت عن وفاة مواطن وإصابة 2 خرين، حيث تم الكشف عن هويته.

وأوضحت الجهات الأمنية أن أحد ممن لهم معلومات جنائية من معتادى تعاطى المخدرات، قام بإطلاق النيران بشكل عشوائى في منطقة الزرايب بدائرة مركز شرطة الخصوص بالقليوبية.

وذلك نتيجة لخلافات مالية مع آخرين، ما أسفر عن وفاة أحد المواطنين وإصابة 2 آخرين، وتمت السيطرة على الموقف ومنع المواطنين من التعدى عليه، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان الأهالي حاولوا الفتك بمرتكب الواقعة إلا أن رجال الأمن نجحوا في تخليصه من أيديهم قبل التعدي عليه انتقاماً للضحايا الذي أسفر عنهم الحادث وحالة الرعب التي أصابت سكان المنطقة.

ومن جانبها أصدرت جهات التحقيق بالقليوبية، قرار بالتحفظ على مرتكب حادث الزرايب اليوم، كماتحفظت أجهزة الأمن على بندقية آلية كانت بحوزة المتهم، وصرحت جهات التحقيق بطلب تحريات المباحث، والاستعلام عن حالة المصابين، لسؤال شهود الواقعة وتحريز سلاح الجريمة وإرساله للمعمل الجنائي.

من جانبهم تداول سكان منطقة الزرايب صورة لضحية الحادث الذي دفع حياته نتيجة لقيام شخص بإطلاق النيران الحية بشكل عشوائي في الشارع الأمر على خلفية نزاعات مالية مع أحد الأشخاص الأخيرين، ونعى أهالي الزرايب الضحية عبر حساباتهم الشخصية داعين له بالرحمة.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية