رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادى شمال سيناء ترم أول 2023

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادى شمال سيناء ترم أول 2023

انتهى طلاب الشهادة الإعدادي من أداء امتحانات الفصل الأول الدراسي، وبدأ العديد منهم في البحث عن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادى شمال سيناء ترم أول 2023 للاطمئنان على درجاتهم في المواد المختلفة.

وكانت امتحانات الصف الثالث الإعدادى شمال سيناء ترم أول 2023 قد انطلقت  يوم الاثنين 9 يناير واستمرت حتى يوم يوم السبت 14 يناير، حيث أجرى الطلاب الاختبارات المقررة عليهم بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم داخل لجان مراقبة ومؤمنة بالكامل.

نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء ترم أول 2023

كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، حمزة رضوان، أنه سيتم اعتماد النتيجة من جانب المحافظ، اللواء محمد عبد الفضيل، خلال ساعات، مشيراً إلى أن عدد طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الذين تقدموا لأداء الامتحانات قد بلغ 9730 طالبة وطالبة.

وأضاف أن الطلاب أجروا الامتحانات داخل 68 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية في مراكز المحافظة المختلفة، لافتاً إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية في شمال سيناء للترم الأول من العام الدراسي 2022-2023، ستكون متاحة عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء فور اعتمادها والانتهاء من رفعها.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء ترم أول 2023، ستكون متاحة على مستوى الإدارات التعليمية فور الإعلان عنها، مشدداً على أن المؤشرات الأولية تشير إلى ارتفاع ملحوظ في نسبة النجاح بين طلاب الشهادة الإعدادية هذا العام ومن المتوقع أن تصل إلى 75% من إجمالي عدد الطلاب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية