رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية ترم أول

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية ترم أول

انتهى طلاب صفوف النقل والشهادة الابتدائية بمديريات التربية والتعليم في المحافظات المختلفة من أداء امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، وبدأ العديد منهم في البحث عن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية ترم أول.

 وكانت امتحانات الصف السادس الابتدائي انطلقت على مستوى مدارس محافظة الشرقية الرسمية واللغات اعتبارًا من يوم السبت 14 يناير واستمرت حتى يوم الثلاثاء 17 يناير.

وأدى المئات من طلاب الشهادة الابتدائية امتحانات الترم الأول المقررة عليهم داخل لجان مراقبة ومؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من الإصابة بالفيروسات المعدية مثل فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أصدرت تعليماتها إلى المديريات التابعة لها في المحافظات المختلفة بعقد امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات وبشكل غير موحد، بيحث تتولى كل مديرية مهمة وضع أسئلة الامتحانات وكذلك مراجعة إجابات الطلاب ورصد درجاتهم ثم الإعلان عنها.

نتيجة الصف سادسة ابتدائي الشرقية ترم أول

وتتولى كل إدارة تعليمية من الإدارات التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية مهمة مراجعة إجابات الطلاب تمهيداً للإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية ترم أول.

وبدأت مراجعة وتصحيح إجابات طلاب الصف السادس الابتدائي فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات مباشرة، حيث تولى المصصحون تقدير درجات الطلاب ورصدها تمهيداً لتوزيعها على إدارات المدارس للإعلان عنها.

ويشار إلى أن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الشرقية ترم أول سيتم الإعلان عنه داخل المدارس التي يتبع لها الطلاب، وعلى طالب الشهادة الابتدائية أو ولي أمرها الذهاب إلى مقر المدرسة التي يتعلم بها للاستعلام على النتيجة والاطلاع عليها.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية