نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة سوهاج ترم أول.. كيفية الحصول عليها

نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة سوهاج ترم أول.. كيفية الحصول عليها

اختتم طلاب صفوف النقل في المرحلة الإعدادية في المحافظات المختلفة اختبارات الفصل الأول من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد منهم في التعرف على نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة سوهاج ترم أول وكيفية الحصول عليها.

وانطلقت امتحانات الصف الثاني الإعدادي على مستوى مدارس سوهاج الرسمية والخاصة اعتبارًا من يوم الأربعاء 18 يناير، واستمرت حتى يوم الأربعاء 25 يناير.

وأدى الطلاب الامتحانات داخل لجان مؤمنة ومراقبة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية من الإصابة بالأمراض المعدية والفيروسات المختلفة وفي مقدمتها فيروس كورونا المستجد.

نتيجة ثانية إعدادي سوهاج ترم أول

بدأت عمليات تصحيح  نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة سوهاج ترم أول فور انتهاء امتحانات الفصل الأول لطلاب الشهادة الإعدادية يوم 18 يناير، وبدأت أعمال التصحيح داخل كنترولات مديرية التربية والتعليم في سوهاج.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أصدرت تعليماتها إلى المديريات التابعة لها في المحافظات المختلفة بعقد امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات وبشكل غير موحد، بيحث تتولى كل مديرية مهمة وضع أسئلة الامتحانات وكذلك مراجعة إجابات الطلاب ورصد درجاتهم ثم الإعلان عنها.

وتتولى كل إدارة تعليمية من الإدارات التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج مهمة مراجعة إجابات الطلاب تمهيداً للإعلان عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة الشرقية ترم أول.

ويشار إلى أن نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة سوهاج ترم أول سيتم الإعلان عنه داخل المدارس التي يتبع لها الطلاب، وعلى طالب ثانية إعدادي أو ولي أمره الذهاب إلى مقر المدرسة التي يتعلم بها للاستعلام على النتيجة والاطلاع عليها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية