رئيس التحرير أحمد متولي
 أول مباراة في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

أول مباراة في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة

يترقب جمهور الساحرة المستديرة أول مباراة في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة، حتى يتمكنو من متابعة أحداث اللقاء المنتظر، والذي يعد من أهم المباريات الكروية خلال تلك الفترة الراهنة.

تستحوذ بطولة كأس العالم للأندية على اهتمام الجمهور الكروي في مصر والعالم العربي، وذلك لمشاركة عدد من الفرق الهامة التي يشجعها الجمهور.

امتى أول مباراة في كأس العالم للأندية 2023؟

تستضيف دولة المغرب كأس العالم للأندية لعام 2023 بداية من يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير، على أن تستمر حتى يوم السبت الموافق 11 من ذات الشهر.

يفتتح النادي الأهلي بطولة كأس العالم للأندية أمام نظيره اوكلاند سيتي، والتي تعد المواجهة الأولى من البطولة، حيث تجرى على أرض ملعب طنجة الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية

يحاول العديد من الجماهير الوصول إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واوكلاند سيتي، لضبط التلفاز إذا استدعى الأمر ذلك لمتابعة أحداث المباراة المرتقبة مع انطلاق صافرة الحكم لإعلان بدء اللقاء وحتى نهاية المباراة لمتابعة النتيجة.

تذاع المباراة على قناة الرياضية المغربية، وكذلك وتذاع عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية المجانية بدون تشفير أو اشتراك.

يشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، والثامنة على مدار تاريخه، ليدخل في عدد من المواجهات الشرسة مع 6 أندية يمثلون قارات العالم، إضافة إلى فريق الدول المستضيفة للبطولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.