رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم ترم أول 2023

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم ترم أول 2023

اختتم طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الأول من العام الدراسي بالمحافظات المختلف، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء أمورهم في التعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم ترم أول 2023.

وكانت امتحانات الصف الثالث الإعدادي انطلقت يوم الثلاثاء 10 يناير واستمرت حتى يوم يوم الثلاثاء 24 يناير 2023، داخل لجان مراقبة ومؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الأول طبقاً لتعليمات وزارة التربية والتعليم لمديرياتها في المحافظات المختلفة، حيث تم وضع أسئلة الامتحانات من جانب موجهي المواد كل في تخصصه، كما تم تصحيح النتائج جاخل كنترولات التصحيح.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم ترم أول 2023

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إنتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية، على مستوى كافة المحافظات للعام الدراسي 2022-2023، وذلك وفقاً لجداول الامتحانات المعتمدة من مديري المديريات التعليمية.

وبدوره كشف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي أن نتائج نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، والتي تمتد لمدة أسبوعين، تبدأ يوم السبت الموافق 28 يناير 2023، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

 وسيتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم ترم أول 2023، فور الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب ومراجعتها ورصد درجاتهم، ثم عرض النتيجة على المحافظة لاعتمادها ثم الاعلان عنها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية