رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان الترم الأول 2023

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان الترم الأول 2023

يحاول العديد من الطلاب وأولياء الأمور، معرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان الترم الأول 2023 ليتعرفوا على النتائج فور اعتمادها رسميًا من قبل المحافظ.

جرت امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بمحافظة أسوان على أكمل وجه، دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وذلك خلال الفترة من 18 يناير حتى 25 من الشهر ذاته.

​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسوان الترم الأول

بدأت أعمال التصحيح في الكنترولات المخصصة يوم السبت الموافق 28 يناير، فور الانتهاء من ماراثون الامتحانات، ومع الانتهاء من تلك المرحلة تبدأ عمليتي المراجعة ورصد الدرجات التي تتم بدقة فائقة حتى يحصل الطالب على حقه.

تعلن نتيجة الترم الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان فور اعتمادها من قبل المحافظ، بعد انتهاء عملية التصحيح التي تجرى الآن على قدم وساق.

وشدد عبدالكريم لطفى وكيل الوزارة، على أولياء الأمور بعدما الانصياع وراء الروابط الوهمية التي تخص نتيجة الشهادة الإعدادية، مؤكدًا أنه فور الانتهاء من التصحيح واعتماد النتيجة سيتم الإعلان عنها ونشرها على الصفحات الرسمية للمحافظة والمديرية.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان الترم الأول خلال أيام، أي قبل بداية الفصل الدراسي الثاني الذي شارف على بدايته.

تنشر المديرية رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة أسوان 2023 عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عقب اعتمادها رسميًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.