رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب سلاح التلميذ رياضيات الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2023

كتاب سلاح التلميذ رياضيات الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2023

يعتبر كتاب سلاح التلميذ رياضيات الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2023 من أكثر الكتب الخارجية التي يهتم طلاب صفوف النقل في المرحلة الابتدائية باقتنائها للمذاكرة من خلالها ومراجعة المعلومات الدراسة المقررة عليهم.

ويتميز كتاب سلاح التلميذ رياضيات الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2023 بالمحتوى التعليمي الذي يقدمه للطلاب، حيث يجمع بين المعلومات الدراسية في المقرر التعليمي بالكتاب المدرسي بالإضافة إلى الصور والرسوم والألوان الجذابة.

كما يقدم كتاب سلاح التلميذ رياضيات الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2023، العديد من الخدمات التعليمية الإضافية بجانب ما يقدمه من محتوى دراسي مثل ملخصات الدروس والوحدات والفصل بالكامل.

كما يوفر للطلاب تدريبات على كل در على حدة بجانب التدريبات التي يتم وضعها في نهاية الوحدات الدراسية وكذلك تدريبات الشهر وتدريبات في نهاية الفصل الدراسي، كما يوفر امتحانات الرياضيات السابقة في المحافظات المختلفة، ومن أبرز ما يميز الكتاب هو توفير الإجابات النموذجية للتدريبات والامتحانات التي يتيحها للطلاب.

كتاب سلاح التلميذ رياضيات رابعة ابتدائي ترم ثاني 2023

ويحتوي كتاب سلاح التلميذ رياضيات الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2023، على المنهج المقرر في المادة على الطلاب بالفصل الدراسي، بداية من الوحدة التاسعة «الكسور الاعتيادية»، وما تحتوي عليه من دروس عن تكوين الكسور وتحليلها وكذلك دروس مقارنة الكسور الاعتيادية.

كما يشتمل الكتاب على دروس عملية الضرب والكسور، وغيرها من الدروس التعليمية المقررة علي الطلاب، ويمكن الاطلاع وتحميل كتاب سلاح التلميذ رياضيات الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2023 من خلال التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية