رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو معلق مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية؟

من هو معلق مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية؟

​​​​​​​يهتم جمهور المارد الأحمر، بمعرفة من هو معلق مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية، حيث يحاول العديد منهم الوصول إلى أبرز وأدق التفاصيل حول اللقاء المنتظر.

تنطلق بطولة كأس العالم للأندية بداية من 1 فبراير الذي يشارك به المارد الأحمر للمرة الثامنة في تاريخه، وتستمر البطولة حتى يوم 11 من الشهر ذاته.

وحصد الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 3 ميداليات، الأول في 2006 بالميدالية البرونزية، والثانية في 2020 باليرونزية، والثالثة 2021 بالبرونزية.

معلق مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

تبدأ مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير في الدور التمهيدي للبطولة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وبالنسبة لمعلق المباراة فقد أسندت تلك المهمة لـ فهد العتيبي، وهو واحد من أبرز المعلقين على الساحة الرياضية، وله جمهوره الواسع الذي يختاره من بين عدد كبير من المعلقين.

يحمل فهد العتيبي الجنسية السعودية، واستطاع أن يحقق نجاحًا هائلًا في عالم التعليق الصوتي على المباريات، ليعطي لها حالة من الحماس والإثارة التي أعجب الجمهور بها.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي قد شارك في 7 مرات سابقة في البطولة ألا وهي 2005 - 2006 - 2008 - 2012 - 2013 - 2020 - 2021.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.