رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب Bit by Bit للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023

كتاب Bit by Bit للصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023

يتاح الحصول على نسخة pdf من كتاب Bit by Bit للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2023 على المنهج الجديد.

وتعد سلسلة Bit by Bit أشهر الكتب الخارجية لتدريس مقررات اللغة الإنجليزية لصفوف المراحل التعليمية المختلفة من خلال الشرح والتدريبات.

تحميل كتاب bit by bit خامسة ابتدائي ترم ثاني 2023

يقدم الكتاب مجموعة كبيرة من الأنشطة الجذابة والممتعة لتشجيع التلاميذ في تطوير اللغة، كما يوفر الأدوات المطلوبة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي لزيادة معلوماتهم وتطوير استخدامهم للغة الإنجليزية سواء في مهارات التحدث أو الكتابة بالإضافة إلى أصوات النطق الأساسية.

وتجمع الأنشطة التعليمية المتضمنة بالكتاب بين المهارات الحياتية والقيم والقضايا والتحديات بجانب مهارات اللغة، تماشيا مع النظام التعليمي الجديد.

[

وتعمل القصص والأنشطة في الكتاب على تعزيز وتطوير مهارات التفكير النقدي وحل المشكلات، حيث الهدف هو جعل التفكير ممتع للطفل، وينبغي تخصيص اهتمام خاص لتطوير قدرته على تذكر المعلومات وطرح الأسئلة واتخاذ القرارات وحل المشكلات وتقييم وتنظيم المعلومات.

وتأتي المجالات الرئيسية المقدمة في المنهج متمثلة في قضايا المسؤولية الثقافية، وقضايا المسؤولية عن البيئة، وقضايا التأمل الذاتي، وقضايا اتخاذ القرارات الصائبة.

{read-216546-(title)}]

ويمكن الاطلاع على كتاب bit by bit في اللغة الإنجليزية للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي التالي أو تحميله من النافذة التالية:

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011