رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر صفقات الأهلي الشتوية 2023.. من هو أحمد خالد كباكا؟

آخر صفقات الأهلي الشتوية 2023.. من هو أحمد خالد كباكا؟

حسم مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مصير آخر صفقات الأهلي الشتوية 2023 وموقف مشاركة اللاعب ضمن صفوف الفريق في منافسات كأس العالم للأندية.

وجاء أحمد خالد كباكا آخر صفقات النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الشتوية الذي انتهى في منتصف ليل الثلاثاء 31 يناير 2023، وانضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء قادماً من نادي وادي دجلة، وذلك في اللحظات الأخيرة من موسم انتقالات يناير.

وبذلك فقد حصل النادي الأهلي على خمس صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات التوية، حيث بدأ الأهلي مشوار انتقالات يناير بشراء اللاعب محمد الضاوي الشهير بكريستو، والذي جاء للأهلي قادماً من صفوف فريق النجم الساحلي.

ثم نجم مدير التعاقدات في النادي الأهلي، أمير توفيق، في قم اللاعب خال عبد الفتاح، قادماً من صفوف فريق سموحة السكندري، وبعده انضم مروان عطية، قادمًا من صفوف فريق الاتحاد السكندري، وجاءت الصفقة الرابعة أحمد قندوسي، قادماً من صفوف فريق وفاق سطيف الجزائري.

من هو أحمد خالد كباكا؟

وأحمد خالد كباكا هو أحد ناشئي نادي وادي دجلة مواليد 2002، ووقد حصل النادي الأهلي على توقيع اللاعب لمدة 4 سنوات ونصف.

ويجيد كباكا صفقة الأهلي الجديدة، اللعب في مركزي رأس الحربة وصانع ألعاب،  ومن المقرر قيده ضمن فريق ناشئين النادي الأهلي، ويتوقف القرار النهائي على ضم اللاعب للفريق الأساسي بالنادي الأهلي على المدير الفني السويسري، مارسيل كولر.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية