رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي اليوم الساعة كم في كأس العالم للأندية 2023

ماتش الأهلي اليوم الساعة كم في كأس العالم للأندية 2023

عشاق القلعة الحمراء على موعد مع أولى مواجهات القلعة الحمراء في منافسات مونديال الأندية، ويرغب العديد منهم في التعرف على ميعاد ماتش الأهلي اليوم الساعة كم في كأس العالم للأندية 2023.

وتستضيف دولة المغرب فعاليات كأس العالم للأندية 2023 ، بداية من يوم الأربعاء 1 يناير 2023، وتستمر حتى يوم 11 فبراير 2023، وتشهد البطولة هذا العام مشاركة سبعة أندية ممثلة عن قارات العالم المختلفة بالإضافة إلى الفريق الممثلة للدولة المستضيفة.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية، وهي فريق ريال مدريد، ممثلاً عن أوروبا، وفريق الوداد المغربي، ممثلاً عن الدولة المستضيفة، وفريق النادي الأهلي، ممثلاً عن قارة أفريقيا،

 ويبدأ النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية 2023 المقامة في المغرب بداية من الدور التمهيدي، حيث يلتقي بفريق أوكلاند سيتي سيتي النيوزلندي، وفريق سياتل ساوندرز الأمريكي، ممثلاً عن أمريكا الشمالية، وفريق فلامنجو البرازيلي، ممثلاً عن أمريكا الجنوبية، وفريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، ممثلاًعن أوقيانوسيا، وفريق الهلال السعودي، ممثلاً عن قارة أسيا.

 وتأتي مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 في نسختها الحالية بصفته ممثلاً عن قارة أفريقيا لحصوله على مركز الوصيف في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، بجانب نادي الوداد المغربي ممثل دولة المغرب مستضيفة البطولة، حيث تنص لوائح البطولة على عدم مشاركة فريقين من دولة واحدة.

ماتش الأهلي اليوم الساعة كم؟

تنطلق صافرة حكم ماتش الأهلي اليوم في مواجهة فريق أوكلاند سيتي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023، على أرض ملعب طنجة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية