رئيس التحرير أحمد متولي
 هل قناة ssc مشفرة أم مفتوحة ومجانية؟

هل قناة ssc مشفرة أم مفتوحة ومجانية؟

ظهرت مجموعة قنوات الرياضية السعودية منذ عامين واختصارها ssc، وتميزت القنوات بما تقدمه من محتوى رياضي على المستوى المحلي السعودي والقاري بل والعالمي كذلك، ويهتم العديد من الراغبين في متابعة مجموعة القنوات في التعرف هل قناة ssc مشفرة أم مفتوحة ومجانية.

وشهد شهر يوليو من العام 2021 الانطلاقة الفعلية لقناة ssc، وانطلقت مجموعة القنوات في صورة باقة متخصصة في الشأن الرياضي بمختلف أنواع، وضمت الباقة 9 قنوات يتم بث كافة البطولات المحلية السعودية على شاشتها بالإضافة إلى شراء حقوق بث بطولات قارية ودولية أخرى.

 ومن أبرز البطولات التي حصلت مجموعة القنوات الرياضية السعودية ssc عليها الدري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي، وكأس حادم الحرمين، وكأس العالم للأندية، ودوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الآسيوي، وتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم، وتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وتضم باقة قنوات السعودية الرياضية SSC العديد من القنوات والتي تتمثل في التالي « SSC-NEW، SSC-1 ، SSC-2 ، SSC-3 ، SSC-4 ، SSC-5 ، SSC-EXTRA 1 ، SSC-EXTRA 2 ، SSC-EXTRA 3».

هل قناة ssc مشفرة؟

تعتبر قناة ssc مفتوحة ومجانية على منصة شاهد وكذلك عبر ترددها على القمر الصناعي عربسات، إلا أنها تقوم ببث بعض المباريات مجاناً على القمر الصناعي المصري نايلسات ولكن أغلب محتواها يعتبر مشفر على هذا القمر للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هل قناة ssc الرياضية مجانية؟

لا تعتبر قناة ssc الرياضية مجانية، حيث تقدم محتواها للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصر ومشفر ويمكن الحصول على خدماتها من خلال الاشترك بشكل شهري.

هل قنوات ssc تحتاج اشتراك

نعم يجب تسديد قيمة اشتراك شهري مقابل الحصول على خدمات قنوات السعودية الرياضية وذلك بالنسبة للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحيث يقوم المشترك بشراء حقوق مشاهدة القنوات الرياضية السعودية المختلفة وبالتالي الحصول على خدماتها بشكل شرعي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية