رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة إعدادية الجيزة ترم أول 2023 giza result

رابط نتيجة إعدادية الجيزة ترم أول 2023 giza result

كشفت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة عن اعتماد المحافظ اللواء أحمد راشد، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الأول، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على كفية الدخول إلى رابط نتيجة إعدادية الجيزة ترم أول 2023 giza result.

واعتمد محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، نتيجة الشهادة الإعدادية ترم أول الجيزة 2023، وقد بلغت نسبة النجاح بين طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى مدار المحافظة 76.81%.

كما اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادي الترم الأول 2023 القسم المهنى، والتي بلغت نسبة النجاح بين الطلاب المتقديمه للامتحانات بها 95.16%.

كما بلغت نسبة النجاح بمدارس الصم وضعاف السمع 98.61%، وبنسبة نجاح بلغت 100 % للمكفوفين.

وكشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة عن ترتيب الإدارات من المركز الأول للعاشر على مستوى مدارس محافظة، كالتالي «المركز الأول إدارة الدقى، المركز الثانى إدارة الهرم، المركز الثالث إدارة جنوب الجيزة، المركز الرابع إدارة الوراق، المركز الخامس إدارة الشيخ زايد، المركز السادس إدارة العمرانية،  المركز السابع إدارة الصف، المركز الثامن إدارة العجوزة، المركز التاسع إدارة أطفيح، المركز العاشر إدارة شمال الجيزة».

فيما جاء ترتيب الإدارات في المركز الحادي عشر للمركز العشرين، كالتالي «المركز الحادى عشر إدارة 6 أكتوبر، المركز الثانى عشر إدارة منشأة القناطر، المركز الثالث عشر إدارة البدرشين، المركز الرابع عشر إدارة العياط، المركز الخامس عشر إدارة بولاق الدكرور، المركز السادس عشر إدارة الحوامدية، المركز السابع عشر إدارة كرداسة، المركز الثامن عشر إدارة أوسيم، المركز التاسع عشر إدارة أبوالنمرس، المركز العشرون إدارة الواحات البحرية».

رابط نتيجة إعدادية الجيزة ترم أول 2023 giza result

ويمكن لكل من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم من الراغبين في الدخول على رابط نتيجة إعدادية الجيزة ترم أول 2023 giza result، والاطلاع عليها في التالي:

- الدخول على رابط نتيجة إعدادية الجيزة ترم أول 2023 giza result بالضغط على الرابط التالي من هنا

- البحث عن أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة الترم الأول.

- الضغط على ايقونة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة الترم الأول.

- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والاطلاع على النتيجة بالدرجات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية